الحقيقة التي لا توصف لنجم شبكة الغذاء التالية

حقيقة لا توصف عن نجم شبكة الغذاء القادم موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

كانت شبكة الغذاء تأسست عام 1993 في مدينة نيويورك كشبكة كابل تضع الطهاة في المقدمة وفي المنتصف. في العقود التي تلت ذلك ، قادت المهمة في تحويل الطهاة إلى مشاهير. كان الوصول إلى شبكة الغذاء يعني النجومية للطهاة الذين اعتادوا التواجد في المطبخ. بعد ذلك ، في عام 2005 ، أنشأت Food Network عرضًا للطهي الواقعي حول قوتها في صنع النجوم: نجمة شبكة الغذاء التالية .

العنوان يقول كل شيء حقًا ، وفي كثير من الحالات ، المتسابقون على نجمة شبكة الغذاء التالية حقًا أصبحوا نجومًا (رجل معروف اسمه شاب فيما بينها). لقد حظيت بنصيبها العادل من الفضائح على مدى المواسم الـ 14 الماضية ، بما في ذلك بعض القصص الخلفية المصطنعة والشكاوى من أن الفائزين لا يحصلون على استحقاقهم عند انتهاء العرض ، ولكنه حقق أيضًا بعض النجاحات المذهلة. في حين أن مستقبل العرض غير مؤكد (المزيد عن ذلك لاحقًا) ، فمن الواضح أنه محبوب جدًا حتى يومنا هذا من قبل المعجبين الذين يواصلون النشر حول العرض على Reddit ومنتديات مثل Food Network Gossip.



إليك كل ما تحتاج إلى معرفته نجمة شبكة الغذاء التالية .

قفز نجم شبكة الغذاء التالي جاي فييري إلى النجومية في شبكة الغذاء

guy fieri على نجم شبكة الغذاء القادم روبرت رينرز / جيتي إيماجيس

هناك فرصة جيدة لمن يسميه نجمة شبكة الغذاء التالية لم يخمنوا حجم النجم الذي سيحصلون عليه بحلول الموسم الثاني في عام 2006. لم يعتقد جاي فييري أن شريط الاختبار الخاص به للعرض سيذهب إلى أي مكان ، وفقًا لـ فودبيست ، لأنه أرسل سابقًا شريط اختبار يركز على الشواء تم تجاهله لعرض مختلف. لكن من الجيد أنه أرسلها.

يشتهر فييري بشعره الأشقر المسنن بقدر ما هو معروف بطبخه مكالمات شبكة الغذاء 'نجم الروك الطهي'. عرضه الأول ، لدغة الرجل الكبيرة ، تم عرضه لأول مرة بعد فترة وجيزة من فوزه في الموسم الثاني. وأتبع ذلك بالعديد من الضيوف الذين يحكمون على الظهور ، ألعاب بقالة الرجل ، والأكثر شهرة ، داينرز ، درايف إنز والغوص . ناهيك عن جميع مطاعمه: ستة مواقع من Guy Fieri's Kitchen & Bar ، Guy's Chophouse ، موقعان من El Burro Borracho ، ثلاثة مواقع من Guy's Bar-B-Que Joint ، موقعان من Guy Fieri's Smokehouse ، سلسلة تسمى Guy's Pic & Anchor Bar-B-Que على خطوط كرنفال كروز ، وسلسلة تسمى Guy's Burger Joint موجودة في 15 مدرجًا مباشرًا وخمسة خطوط كرنفال كروز.



شاب يحصل على الكثير من فلاك لكل من ذوقه في الطعام ولأنه يتفوق على القمة ، ولكن عليك أن تعطيه له: لقد ارتقى الرجل حقًا إلى دوره باعتباره الفائز الثاني في نجمة شبكة الغذاء التالية .

لم يكن جاي فييري هو الشخص الوحيد الذي حقق النجاح بعد فوزه بجائزة نجمة شبكة الغذاء التالية

الفائزين في The Next Food Network Star نيلسون بارنارد / جيتي إيماجيس

على الرغم من أنه الفائز الأكثر شهرة حتى الآن نجمة شبكة الغذاء التالية ، جاي فييري ليس الوحيد الذي حقق النجاح بعد فوزه في العرض.

'لقد نقلت Next Food Network Star مسيرتي المهنية إلى المستوى التالي بعدة طرق' ، جيسون سميث ، الفائز بالموسم 13 ، قال E! أخبار . 'إحدى الطرق كانت أن أكون مديرة كافيتريا في مدرسة ابتدائية وأن أكون على شاشة التلفزيون وأن أعيش حلمي الذي طالما رغبت في تحقيقه.'



قام الفائزان في الموسم الأول ، دان سميث وستيف ماكدونا ، ببطولة العرض الأولاد القلوب وافتتح عدد قليل من المطاعم. ذهب العديد من الفائزين إلى صفقات الكتب ، مثل إيمي فينلي من الموسم الثالث (مؤلف كتاب 'How to Eat a Small Country') ، وجوستين وارنر من الموسم الثامن ('The Laws of Cooking: And How to Break Them') ، وداماريس فيليبس من الموسم التاسع ('الفتاة الجنوبية تلتقي بالصبي النباتي'). ناهيك عن العديد من العربات المضيفة للضيوف التي قام بها الفائزون على شبكة الغذاء.

من المسلم به أن اسم العرض لم يكن دائمًا متاحًا للفائزين في المواسم اللاحقة. حصل إدي جاكسون ، الفائز بالموسم 11 ، على عرضين عبر الإنترنت بالإضافة إلى موسم واحد من باربكيو بليتز ، بينما حصل سميث ، من الموسم 13 ، على مكان فقط كقاضي أفضل خباز في أمريكا .

هل يحتاج العنب إلى التبريد

تركز عملية التقديم لـ The Next Food Network Star على الخلفية الغذائية لكل شخص ، من بين أمور أخرى

متسابقون على The Next Food Network Star موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

للانضمام إلى الشبكة مع أفضل وسائط الطعام التلفزيونية ، يتعين على متسابقي The Next Food Network Star أولاً إثبات أنهم يعرفون شيئًا بسيطًا عن الطهي. ال يلقي الكلمة يتطلب من المتقدمين تقديم مهنتهم الحالية ، وما هي خلفيتهم الغذائية (مدرسة الطهي ، أو المطعم ، أو العصاميين) ، والإجابة عن سبب كونهم مصدرًا موثوقًا للغذاء (الأوسمة والجوائز في الطعام على وجه الخصوص). يتم تضمين أسئلة حول تجربة الكاميرا أيضًا.

إذا قمت بحفر أعمق في القواعد والأهلية لكل متسابق ، ستجد بعض الأشياء التي تريد شبكة Food Network معرفتها خارج الطهي - وأكثر من بضعة قواعد يجب على الأشخاص اتباعها. على سبيل المثال ، لا يمكن للمتقدمين أن يكونوا مرشحين لمنصب سياسي ولا يمكنهم الترشح لمنصب حتى عام بعد البث الأول للحلقة الأخيرة. لا يمكنهم أيضًا المشاركة في أي عروض طعام متلفزة أخرى على المستوى الوطني.

أخيرًا ، هناك 'العوامل الذاتية' التي تأخذها شبكة الغذاء في الاعتبار. هذه ، وفقًا للقواعد وورقة الأهلية ، تشمل 'الشخصية ، والأسلوب ، والحضور ، والقدرة على التحدث عن الطعام ، والقدرة على الطهي ، ومعرفة الطعام والطهي ، والخبرة ،' والمزيد لتحديد 'المتقدمين الذين لديهم ما يلزم ليكونوا شبكة طعام شخصية على الهواء.

أحيانًا يكون فحص المتسابقين خاطئًا جدًا في The Next Food Network Star

كذبة عسكرية على The Next Food Network Star موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

على الرغم من جميع الأسئلة والتحقق من الخلفية المتضمنة في المشاركة في العرض ، فقد تسوء الأمور في بعض الأحيان. في الموسم الثالث ، وصل جوشوا آدم جارسيا ، الذي ذهب من قبل JAG ، إلى المتسابقين الأخيرين في ذلك الموسم من نجمة شبكة الغذاء التالية . أخبر المنتجين أنه قاتل في أفغانستان وتخرج من مدرسة مطعم نيويورك - وكلاهما أثبت لاحقًا أنهما أكاذيب ، بالنسبة الى هو! . كما غادر سلاح مشاة البحرية قبل ثمانية أشهر عندما تم تخفيض رتبته من عريف إلى خاص.

تكذب شبكة الغذاء تبعته بعد العرض. في عام 2009 ، بعد عامين من توليه منصبه نجمة شبكة الغذاء التالية و تقارير الصحف المحلية من مدينة أوكالا بولاية فلوريدا ، ذكر قصته العسكرية المزورة عندما تم تعيينه رئيس الطهاة التنفيذي لمطعم آسيوي يُدعى Jade Dragon China Grill.

على موقعه على الإنترنت يلوح في الأفق شعار شبكة الغذاء بشكل كبير. ويذكر أيضًا الوقت الذي قضاه في مشاة البحرية ومدرسة مطعم نيويورك ولكنه يعترف بأن جارسيا تخرج في فنون الطهي من أكاديمية كوارتر ماسترز في فورت لي ، فيرجينيا. فيما يتعلق بمظهره في شبكة الغذاء ، يبقيه غارسيا قصيرًا ولطيفًا من خلال وصفه بأنه 'اكتسب سمعة سيئة' في الموسم الثالث من نجمة شبكة الغذاء التالية .

شخص آخر كان يجب أن يخضع لمزيد من التدقيق مسبقًا هو ليني ماكناب الفائز بالموسم العاشر ، الذي نشرت تعليقات مسيئة على لوحة الرسائل العامة.

لم يستضيف The Next Food Network Star جيادا دي لورينتيس وبوبي فلاي دائمًا بشكل جيد

علاقة جيادا دي لورينتيس وبوبي فلاي على The Next Food Network Star موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

العرض لا شيء بدون مضيفيه ولأجل نجمة شبكة الغذاء التالية و جيادا دي لورينتيس و بوبي فلاي تمسك به. انضم Flay بدءًا من الموسم الرابع ، بينما جاء De Laurentiis كموجه في الموسم السادس وكان مضيفًا مشاركًا منذ ذلك الحين. يبدو أن الاثنين يمتلكان كيمياء طبيعية ، لكن قبل ذلك بقليل نجمة شبكة الغذاء التالية بدأت ، كان لديهم صراع متبقي من وقتهم في عرض آخر على شبكة الغذاء.

على ايرون شيف امريكا في عام 2006 ، واجه فلاي ودي لورينتيس وجهاً لوجه راشيل راي وماريو باتالي. لقد خسروا ، ولم يأخذ فلاي الأمر بالصعوبة التي كان يأملها دي لورينتيس.

قال دي لورينتيس عن التجربة: 'لقد خسرنا وكان يعتقد أنها مضحكة' ، بالنسبة الى هو! لم يعتقد أن خسارة هذه كانت صفقة كبيرة. لم أتحدث معه منذ ثمانية أشهر وثمانية أشهر! لم أكن. لا شيئ. الصمت.'

لحسن الحظ ، لم يستمر الخلاف إلى الأبد ، ولن تخمن أبدًا أن هناك توترًا سابقًا بين الاثنين الذي يحكم من خلال عملهما معًا على نجمة شبكة الغذاء التالية .

العروض التقديمية مهمة لحكم The Next Food Network Star بقدر أهمية النكهة

يحكمون على نجم شبكة الغذاء التالي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

الناس يأكلون بأعينهم أولاً ، هكذا يقول المثل ، وهذا صحيح تمامًا بالنسبة للقضاة نجمة شبكة الغذاء التالية كما هو الحال مع أي شخص آخر. شعرت مونتيري سالكا ، إحدى المتأهلات للتصفيات النهائية للموسم الثاني عشر ، بمدى أهمية العرض التقديمي عندما تم إقصائها على الرغم من تذوق الطعام الصلب بسبب مذاقها. وصف شبكة الغذاء كـ 'بخصوص' عرض الطعام.

في مقابلة الخروج معها ، شعرت سالكا بخيبة أمل واضحة من الطريقة التي وزن بها الحكام مذاق الطعام مقارنة بتقديم الطبق.

قال سالكا لشبكة الغذاء: 'لم يكن الطعام هو المشكلة'. لقد أحبوا طعامي حقًا. ... كنت سعيدًا حقًا بالطبق الذي وضعته. ... ما أرسلني إلى المنزل هو عرضي التقديمي لأنني فجأة نظرت إلى الأعلى وكانوا هناك ، ولست مستعدًا. ... كان كل طعامي جاهزًا ، لكنه كان كل شيء - لم يكن لدي إعداد بسيط لأطباق كل شيء.

خيبة أملها مفهومة. ليس من السهل تحضير كل الطعام وفقًا لقواعد التحدي ثم تقديم الطعام بشكل جميل. كانت سالكا بعيدة عن كونها وحيدة أيضًا. المتسابقون من الموسم 11 ذكر الصعوبات في العروض التقديمية في مقابلات الخروج الخاصة بهم أيضًا.

يتعين على المتسابقين في Next Food Network Star إعداد وصفاتهم الخاصة مسبقًا

يقوم المتسابقون في Next Food Network Star بإعداد وصفات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

جيس دانج ، مؤسس موقع Cook Smarts وأول شخص تم استبعاده من الموسم الثاني من نجمة شبكة الغذاء التالية ، تعترف بسهولة أنها لم تكن تتمتع بخبرة طهي احترافية عندما انضمت إلى العرض. لم يكن التواجد على شاشة التلفزيون هو الجزء الأصعب - كانت الوصفات كذلك.

على البودكاست الخاص بها ، تقول دانغ إن 'الشيء الأكثر رعبًا' كان كل الوصفات التي كان عليها إعدادها وتقديمها. بعد أن تم قبولها كمتسابقة (من بين 8000 متقدم ، كما لاحظت) ، طلب منها المتسابقون إرسال مجموعة محددة جدًا من المقبلات والوصفات العائلية والحلويات كجزء من عملية الإعداد. كانت مترددة في الأصل ، معتقدة أنها كانت تختبر لتكون مضيفة تلفزيونية ، وليست منشئ وصفات. سرعان ما تعلمت أن 'الدورين مرتبطان ارتباطًا وثيقًا' ، ومع ذلك ، من المهم أن تكون قادرًا على التحدث بسلطة حول إبداعاتها بقدر أهمية جعلها مع كاميرا في وجهها.

إن الفرص المتاحة للفائزين بـ The Next Food Network Star ليست كبيرة كما كانت من قبل

فرص نجمة شبكة الغذاء التالية موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

على الرغم من أن العنوان ينص صراحة على أن شخصًا ما في العرض سيكون ، حسنًا ، نجم شبكة الغذاء التالي ، يعتقد بعض المعجبين أنه أصبح بلا معنى. في مشاركة رديت في r / FoodNetwork ، وصف أحد المعجبين كيف يفتقر العرض إلى المعنى لأن الفائزين لم يعودوا يذهبون مباشرة إلى إنتاجهم الخاص. جاء في المنشور: 'الآن أنا لا أفهم حتى ما الذي يتنافسون من أجله'. مقال في مجلة FN؟ حقا ، هذا كل شيء؟

رداً على ذلك ، أشار معجبون آخرون إلى أن Food Network لديها بالفعل شخصيات ممتلئة. أيضًا ، لا يختلف عدم النجاح اللاحق عن عروض مثل أمريكان أيدول . في موضوع آخر حول مقال بعنوان ' هذه هي كيفية إصلاح نجمة شبكة الغذاء التالية ، 'ملصق علق ساخرًا أن كل ما هو مطلوب هو تغيير العنوان:' يجب أن يبدأوا بإعادة تسمية العرض إلى شيء أكثر قابلية للتطبيق: قاضي ضيف ألعاب Next Guy's Grocery Games. '

هناك شائعات تم إلغاء The Next Food Network Star أخيرًا

هل تم إلغاء نجمة شبكة الغذاء التالية موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

في صيف 2018 ، بثت شبكة الغذاء الموسم 14 من نجمة شبكة الغذاء التالية . لقد كان آخر موسم جديد يتم بثه ، ولا توجد أي كلمة لا حول موعد بث الموسم المقبل. ومع ذلك ، هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كان العرض قد تم أم لا ألغيت .

على رديت ، تكهن المعجبون بأنه ربما تكون الشبكة قد سئمت من ذلك ، أو أن التكاليف كانت مرتفعة للغاية ، أو أن 'الجانب الكامل لكونك' نجمًا جديدًا لشبكة الغذاء 'أصبح نوعًا من الخطأ بشكل واضح.' وقال آخرون مازحا 'ليس هناك المزيد من البرامج التلفزيونية لتقديمها للفائز'. لاحظ معجب آخر في نفس الموضوع بشكل متناقل أن تطبيقهم لتتبع حلقات جديدة من العروض ، يسمى TV Time ، يسرد نجمة شبكة الغذاء في قسم 'العروض الملغاة' بدلاً من قسم 'العروض المستمرة'.

المدونة شبكة الغذاء ثرثرة يبدو أنه يتفق مع التقييم 'المُلغى' في مايو من عام 2019. وأشارت المدونة إلى أن وكالة التمثيل التي تستخدمها Food Network في العرض ، JS Casting ، لم تطرح أبدًا طلبًا للموسم الخامس عشر. بالإضافة إلى ذلك ، لم ينشر De Laurentiis و Flay أي شيء على وسائل التواصل الاجتماعي حول تصوير العرض كما يفعلون عادةً.

بدون إعلان رسمي ، يترك المعجبون يتساءلون.

حتى الأشخاص الذين لم يفزوا بـ The Next Food Network Star يستفيدون

الشيف ناثان ليون من Next Food Network Star موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

على الرغم من الانتقادات حول نجمة شبكة الغذاء التالية الفائزون لا يحصلون على عروضهم الخاصة ، غالبًا ما لا تكون المظاهر صفقة سيئة حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يفوزوا. بعد كل شيء ، بالنسبة لبعض الناس ، فإن صفقة كتاب أو اثنتين وظهور الضيف العرضي على شبكة الغذاء ليس بالأمر السيء.

ناثان ليون ، على سبيل المثال ، الذي وصل إلى الأربعة الأخيرة في الموسم الثاني ، حصل على عرض في عام 2007 يسمى ليون في المطبخ على قناة Discovery Health. ذهب ليصبح طاهيًا رشح لجائزة إيمي مع مشاركة واستضافة الحفلات مع PBS ( زراعة عالم أكثر اخضرارا ) وعرض فيريا Good Food America مع ناثان ليون . كيلسي نيكسون حصل الفائز بالمركز الرابع في الموسم الرابع على صفقة كتاب وسلسلة من العروض على قناة الطبخ. جاي دوكوت ، الوصيف من الموسم 11 ، ذهب للحصول على صفقة كتاب ، ومتابعة كتاباته وعمله الإذاعي ، وبدء مجموعة من التوابل.

هذا يظهر فقط أنه حتى أولئك الذين فقدوا لا يزال لديهم فرص وافرة لشق طريقهم إلى عالم وسائل الإعلام الغذائية.

غيرت نجمة Next Food Network اسمها بعد ستة مواسم

تغيير اسم Starr للشبكة الغذائية التالية موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

لمدة ستة مواسم ، ركضت شبكة الغذاء مع العنوان نجمة شبكة الغذاء التالية . في الموسم السابع ، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2011 ، ذهبوا في اتجاه مختلف وسقطوا 'التالي' لجعله ببساطة نجمة شبكة الغذاء .

عندما كانت كلمة 'التالي' هي الكلمة المنطوقة في العنوان ، بدا أنها تحدد مفهوم العرض. الفائزون سيحصلون على وظيفة متابعة على شبكة الغذاء ، حسب الاسم. تغيير عنوان العرض إلى نجمة شبكة الغذاء يلمح بشكل خفيف إلى أن الأشخاص الموجودين في العرض قد أصبحوا نجومًا بمجرد مشاركتهم في عرض على شبكة الغذاء.

نكهات الشاي المثلج أريزونا

مع ذلك ، الفائز بالموسم السابع ، جيف ماورو ، حقًا أصبحت أحد النجوم التالية على شبكة الغذاء. بدأ عرض يسمى ساندويتش كينج في عام 2011 ، والتي حصلت على ترشيح لجائزة إيمي ، ثم استضافت عرض سفر الطعام الاقتصادي 24 دولارًا في 24 في عام 2013. لا يزال مدرجًا في قائمة Food Network وهو مضيف مشارك في المطبخ .

هناك مؤامرة حول كيفية تحرير The Next Food Network Star

مؤامرة تحرير The Next Food Network Star موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

في حين نجمة شبكة الغذاء التالية هو بالفعل عرض طبخ ، إنه أيضًا تلفزيون الواقع تبين. ومع ذلك تأتي كل عمليات التحرير التي تخلق شعورًا بالتشويق والدراما حتى في حالة عدم وجود أي شيء.

تركز إحدى النظريات حول الدراما المصنعة في الموسم السابع. مشجع على موقع r / FoodNetwork على Reddit بدأ موضوعًا بعبارة 'هناك شيء مظلل حقًا بشأن الموسم السابع من نجمة شبكة الغذاء'. بينما وافق الملصق على أن ماورو يستحق الفوز بناءً على مزاياه الخاصة ، إلا أنه 'لم يستطع إلا الشعور بوجود الكثير من عمليات التحرير الضارة ، خاصة ضد جيل وبيني'. يُزعم أن هذا الاستنتاج نابع من قراءة مقابلات خروج المتسابقين الذين تم استبعادهم وحقيقة أن جيل كتب باعتزاز عن بيني على Facebook. كان كافياً أن 'يشم رائحة المؤامرة' حول الدراما الفعلية في العرض.

شخص واحد رد على المنشور الأصلي أعطى ماورو مصداقية أكبر. وأشاروا إلى أنه 'يتعين على المحررين العمل مرتين لخلق الدراما عندما يكون هناك فائز واضح ، حتى لا تجعلها تبدو وكأنها هاربة ولخلق بعض التشويق'.

نظرية مؤامرة أخرى هو أن بعض المتسابقين ممثلون تم تصويرهم ليكونوا الأشرار حتى يتمكنوا من الظهور 'في قادوس تناوب الشخصيات النطر في عروض شبكة الغذاء الأخرى. كما يجب على أي شخص يشاهد التلفاز أن يعرف الآن ، فإن تلفزيون الواقع ليس حقيقة 100٪

التصنيفات نصائح حصرية حقائق